10 أطباق لذيذة لن تستطيع تذوقها بأصولها في أي مكان في العالم إلا لندن.
 
img
 
  • حجم النص :
  • A
  • A
  • A

تمتاز لندن بعراقتها على أصعدة عدة، من بينها قائمة الطعام المميزة والمتنوعة. سيحظى الزائر هناك بأطباق يعزّ نظيرها على مستوى العالم، وليس بالضرورة أن تكون جميعها في المطاعم والأماكن المخصصة، بل بالوسع العثور عليها في الأزقة والطُرقات وعربات الطعام.

في ما يلي أشهر 10 أطعمة بوسع زائر لندن التمتع بها:
السمك والبطاطس: هذه الأكلة التقليدية موجودة بكثرة في لندن، وسيجد الزائر أن هذه واحدة من أكثر المدن العالمية براعة في تحضيرها.
اللحم وبودينغ يوركشاير: ستكون محظوظاً بتذوّق هذا الطبق منذ الثانية عشرة ظهراً حتى الخامسة مساءً يوم الأحد في لندن. لا تفوّت فرصة تذوّق هذا الطبق هناك.
حلوى إيتون مس: واحدة من أشهر الحلويات ذات الطابع اللندني. لا تفوّت فرصة تناول هذه الطبقات الغنية من الفواكه والكريمة.
الفطيرة والبطاطا المهروسة: هذه التوليفة العظيمة هي اختصاص لندن. لذا، ستحظى بهذا الطبق الشهير والمميز في عاصمة الضباب، حيث تحضير هذه الوصفة يصل مرحلة الاحتراف.
السجق والبطاطا: ثنائية شهيرة في لندن، وستكون في متناول اليد من حيث السعر ومن حيث توفّرها في أمكنة عدة من بينها عربات الطريق.
الأصداف: تحضير هذه الأصداف يحتاج فناً ودراية وقدرة عالية على إضفاء التوابل والمذاقات. تمتّع بهذا الطبق اللندني الشهير عند زيارة عاصمة الضباب.
الفطور الإنجليزي: من بوسعه وصول لندن وعدم التمتع بهذا الفطور الإنجليزي الذي لا يتكرر على صعيد العالم؟ ابدأ يومك اللندني البارد بهذا الفطور الغني.
بودينغ التوفي: من أشهر الاطباق اللندنية التي تشتهر بها عاصمة الضباب، وهو الطبق الذي سيكون متوفراً ليس في متاجر الحلوى فحسب، بل وفي العربات والأماكن الصغيرة المخصصة لهذا.
شاي العصر: من طقوس بريطانيا الجميلة، وقلّما تجد بريطانياً لا يستمتع بهذا الطقس الحضاري والثقافي المميز.
فطيرة اللحم بيف ولينغتون: من يزور بريطانيا عليه أن يجرّب هذا الطبق المبتكر والمميز، والذي بوسع الزائر الاستمتاع بمذاقه وتجربته في المطاعم المميزة التي تقدّمه باقتدار يعزّ نظيره.

 

التعليقات
 
  الاسم: |     البريد الالكتروني:
  
 

أضف تعليق


 
الاســــــــــــــم : *
البريد الالكتروني : *
التعليــــق :
من فضلك أدخل الكود التالي :
 
 

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع الهجنبة ستايل..
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها.


راسلنا
oktup
آخر المقالات

الطريق إلى 2030 نملك أرضنا وفضاءنا

imgذاك هو عنوان حملة إطلاق القمرين السعوديين الصناعيين "سعودي سات 5أ" و"سعودي سات 5ب" على متن صاروخ صيني من قاعدة جيوغوان في الصين الجمعة الفائت، في خطوة خضراء في طريق توط [التفاصيل...]

حول العالم السعودية بلد الشركات الاستراتيجية

imgلدينا شركات استراتيجية كبيرة مثل أرامكو وسابك والاتصالات، ونملك 36 شركة من بين أقوى مئة شركة في العالم العربي.. معظم هذه الشركات (الكبيرة) إما حكومية أو قامت بفضل مباد [التفاصيل...]

تغاريد ميليشيا من رحم الحرب

imgلا نريد استباق الأحداث، لكنّ مفاوضات الفرقاء اليمنيين في السويد لن تأتي بنتيجة، حتى لو اتفق الطرفان ظاهرياً على بعض النقاط الخلافية المتعلقة [التفاصيل...]

قوتنا الناعمة.. الكنز الذي لم يُكتشف

imgيُعد مصطلح "القوة الناعمة" الذي يُستخدم كتعبير واضح عن الأساليب والطرق والاتجاهات التي تُمارسها الدول والشعوب والمجتمعات، من أجل التأثير [التفاصيل...]

كيف الحال "الاستقطاب".. ينزلون علينا بالمظلات

imgيوم الاثنين الماضي تناول مجلس الشورى موضوعاً في غاية الأهمية بشأن التقرير السنوي لديوان المراقبة العامة للعام المالي 1438هـ/ 1439هـ [التفاصيل...]

آخر التعليقات على الخبر
 
 –
 


عدد التعليقات على الخبر
0
عدد التعليقات على الأخبار
2996
عدد التعليقات على المقالات
375
عدد التعليقات على الأخبار الرياضية
54945
اجمالي عدد التعليقات
58316