الهريفي بعد ملحمة الديربي: النصر «سرق» نهج الهلال.
 
img
 
  • حجم النص :
  • A
  • A
  • A

رأى نجم نادي النصر السابق فهد الهريفي، أنّ «العالمي» تمكّن من الفوز على الهلال في ديربي الرياض، عبر سرقة نهج «الزعيم».
وخطف النصر صدارة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 58 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن الهلال، بعدما انتصر عليه مساء أمس الجمعة، في مباراة ملحمية انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لـ«العالمي».
وقال الهريفي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنّ فريق النصر نسي التوازن وأخذ راية المبادرة، ولم يمنح الهلال فرصة لنقل الكرة في منتصف ملعبه، معتبرًا أنّ «أجانب الهلال»، وبخاصة الفرنسي بافيتيمبي جوميس والبرازيلي كارلوس إدواردو، يعتمدون كليًا على تألق نجومه المحليين واستحواذهم على الكرة أغلب الوقت.
واعتبر أنّ من مكاسب الكرة السعودية، أنه لا توجد مباراة على مستوى العالم توازي «ديربي الرياض»، الذي أصبح الأكثر مشاهدة على مستوى العالم العربي.
أمّا النجم النصراوي السابق ماجد عبدالله، فقدم التهنئة لجمهور «العالمي» في كل مكان، وكذلك للاعبي الفريق، وبصفة خاصة الثنائي البرازيلي برونوي أوفيني وبيتروس ماتيوس، الذي وصفه بالمتميز، متمنيًا دوام أفراح النصراويين.
أما سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، فأكد أنّ الفريق أمامه خمس مباريات نهائية حتى نهاية الموسم، مطالبًا الجماهير بالحضور في المدرجات والاستمرار في مساندة الفريق حتى النهاية.
على الجانب الآخر، ساد نوعٌ من الصمت على المعسكر الهلالي، لم يكسره سوى الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، الذي قدَّم اعتذاره لجمهور «الزعيم»، وقال إنه يتحمل المسؤولية كاملة، ووعد بتلافي الأخطاء في المستقبل، مع تقديم كل ما يسعد الجماهير في الفترة المقبلة، وقال: «أنتم تستحقون الفرح والفرح فقط، واعذروني على تقصيري واني كنت سبب حزنكم اليوم».
من جانبه، طالب نجم الهلال السابق ياسر القحطاني بتأجيل أي انتقادات توجّه للفريق لما بعد انتهاء الموسم، وقال: «اللي عنده انتقادات على الإدارة أو اللاعبين، يؤجل نقاشه إلى ما بعد نهاية الموسم.. الأهم الآن يا جمهور الزعيم هو الوقوف مع الكيان ودعمه».
ولم ينس القحطاني تقديم التهنئة لفريق النصر، مشيرًا إلى أنّ الهلال خسر جولة، لكنه لم يخسر المعركة، مؤكدًا أنّ الدوري لا يزال في الملعب، ويجب التركيز حتى يحقق الفريق كامل النقاط في المباريات المتبقية على نهاية الموسم.

 

التعليقات
 
  الاسم:  البريد الالكتروني:
  
 

أضف تعليق


 
الاســــــــــــــم : *
البريد الالكتروني : *
التعليــــق :
من فضلك أدخل الكود التالي :
 
 

تعليقات القراء لا تعكس رأي موقع الهجنبة ستايل..
القراء مسئولون عن تعليقاتهم وآرائهم التي يرسلونها ويعبرون عنها.


راسلنا
oktup
آخر الأخبار


آخر المقالات


آخر أخبار الرياضة


آخر التعليقات على الخبر
 
 –
 


عدد التعليقات على الخبر
0
عدد التعليقات على الأخبار
1534
عدد التعليقات على المقالات
0
عدد التعليقات على الأخبار الرياضية
4892
اجمالي عدد التعليقات
6426